شركة سامسونج الكورية، أطلقت تطبيقًا جديدًا يحمل اسم Samsung+، يأتي محملاً مسبقًا مع بعض هواتف سامسونج الرائدة بما فيها بالطبع جالكسي إس 7 وإس 7 إيدج ومتاح على متجر جوجل بلاي أيضًا.
حصل التطبيق على تحديث كبير يتيح الآن الدعم الفني مع موظفي سامسونج بصورة حية ومباشرة، ويمكنك إجراء محادثة فيديو مباشرة أو الكتابة بالنص أو مكالمة صوتية.
يتيح التطبيق أن تعطي الصلاحية لموظف الدعم الفني من سامسونج، لأن يستخدم جهازك عن بعد ليقوم بالتعرف على الخلل وكيفية إصلاحه.
كما يوفر التطبيق قسمًا خاصًا لتشخيص الأخطاء والمشكلات ويشرح فيه بعض الأشياء المهمة والمفيدة للمستخدم مثل التعرف على جودة البطارية وأدائها وحماية الهاتف وغيرها من التفاصيل التي تهم كل مستخدمي هواتف سامسونج الذكية.
وهناك قسم خاص بالأسئلة الأكثر شيوعًا وبعض الأفكار والتلميحات التي تسمح لك بإصلاح هاتفك بنفسك بدون الحاجة للتواصل مع الدعم الفني في كل مرة.